top of page

الفنان المهدي يفكك مفهوم التهجين في الطبيعة




تستضيف صالة البارح للفنون ، يوم الثلاثاء 17 يناير ، معرضا للفنان البحريني محمد المهدي. وسيعرض المعرض الذي يقام في صالة البارح للفنون أحدث أعمال المهدي التي تستكشف مفهوم التهجين في الطبيعة.


يعد معرض البارح للفنون من أوائل المعارض الفنية في المنطقة ، حيث يعمل مع ويمثل العديد من الفنانين العرب العالميين. من خلال سلسلة من المعارض المنسقة بعناية ، نظم البارح معارض فردية وجماعية لهؤلاء الفنانين ومثل العديد من المعارض الفنية الإقليمية والدولية. مهمتنا هي تقديم مجموعة فنانينا إلى الجماهير المحلية والإقليمية والدولية من خلال برامج مكثفه من المعارض والفعاليات والمبادرات التعليمية ومشاريع النشر. يسعى المعرض إلى إقامة حوار مفتوح بين الفنان ، والمجتمع المحلي في البحرين ، والجمهور الإقليمي في منطقة الخليج ، وكذلك الجمهور دولي.


يتعمق فن المهدي في فكرة الاختلاط الغريب والمجهول ، ويلتقط التعقيدات المعقدة للطبيعة من خلال عينه الثاقبة ويده الذكية للحصول على التفاصيل. تعكس أعماله فكرة التهجين بطريقة مبتكرة ، وتثير الفكر والتساؤل بين المشاهدين.



المعرض مفتوح للجمهور ومناسب لجميع الأعمار. يمكن للزوار أن يتوقعوا تجربة عرض فني مثير للفكر ومذهل بصريًا يترك انطباعًا دائمًا.


وسيفتتح المعرض أبوابه يوم الثلاثاء 17 يناير ، وسيتم تحديث الموقع الإلكتروني للمعرض على العنوان التالي www.albareh.com


لمزيد من المعلومات حول المعرض والفنان ، يرجى زيارة موقع معرض البارح للفنون أو الاتصال بالمعرض مباشرة.



15 views0 comments

Recent Posts

See All