الفنانة التشكيلية حمده النشمي   تعرض مجموعة من أعمالها بمتحف اللوفر بباريس


شاركت الفنانة التشكيلية د.حمده النشمي مؤخرا بجديد أعمالها الفنية في المعرض الدولي الفني (ارت شوبينغ) والذي أقيم في متحف اللوفر بالعاصمة الفرنسيه باريس خلال الفتره من ١٨-٢١ أكتوبر الجاري. وقد عبرت الفنانه د.حمده النشمي بسعادتها واعتزازها بمشاركتها في هذا المعرض الدولي مع جاليري زي ارت.وذلك وسط مشاركه ٤٥٠ فنان مشاركا من مختلف دول العالم ، شاركوا بأكثر من ١٥٠٠ عمل فني ، وعبرت عن شعورها بالاعتزاز بان تمثل المرأه البحرينيه كفنانه تشكيليه في هذا المعرض الفني الذي يعد من اهم المعارض العالمية الكبرى، وان تكون متواجدة بلوحاتها التشكيليه في عاصمة الفن والجمال باريس وبالتحديد في اروقه متحف اللوفر، حيث توافد على المعرض عدد كبير من كبار الزوار والمهتمين وأعضاء البعثات الدبلوماسية كما اشاد السيد اريك جيرو المستشار الدبلوماسي في معهد العالم العربي في باريس باللوحات،كما حظت بتقدير منظمي المعرض على مشاركتي كفنانه تشكيليه من البحرين في الدوره الـ ٢٣ من هذا المعرض الفني.

وأوضحت د. حمده النشمي بانها شاركت في هذا المعرض بعدد من اللوحات الفنية المتنوعة من البورتريه التجريدي مبينه بان الهدف من مشاركتها بجانب اكتسابها الخبره والاطلاع هو ايصال رساله بان الفن التشكيلي البحريني جدير بالتواجد العالمي خاصه وان هذا المعرض يقام في متحف اللوفر ، واضافت بانها فخوره جدا بأنها حققت هدفها بالمشاركه وعرض لوحات لفنانه تشكيليه بحرينيه في متحف اللوفر بباريس والتي نالت ولله الحمد استحسان زوار المعرض وحظيت باهتمامهم.

يذكر بان الفنانه التشكيليه د.حمده قد شاركت في العديد من المعارض الفنيه الدوليه ابرزها معرض فنون دبي العالمي والذي ترشحت فيه لجائزه افضل فنان صاعد.


0 عرض

الأصدقاء

Screen%20Shot%202018-07-01%20at%203.22_e

ترحب مجلة أوان الإلكترونية بمشاركاتكم من مقالات ودراسات وتقارير وتحقيقات صحفية ومواد ثقافية وفكرية وإبداعية، كما تدعوكم للتفاعل مع المواد المنشورة وإغناء مواضيع الموقع بتعليقاتكم وأفكاركم، وسنعمل على نشرها وإظهارها في حال توافقها مع سياسة النشر في الموقع.

كما نود الإشارة إلى إن المواد المنشورة في مجلة أوان الإلكترونية تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع.

تواصل معنا

  • Facebook
  • Instagram
  • Twitter
  • email