تزامنا مع احتفالات المملكة بأعيادها الوطنية جمعية البحرين للتصوير تطلق مسابقتها «نحبك ـ ياوطن»


تزامنا مع احتفالات المملكة بأعيادها الوطنية أطلقت «جمعية البحرين للتصوير الفوتوغرافي» مسابقتها الفوتوغرافية [نحبك ـ ياوطن ] من خلال الإنستقرام. حيث تتيح لعامة الناس من مواطنين و مقيمين هواه و محترفي فن التصوير الفوتوغرافي لتوثيق حياة الناس خلال فعاليات الـ 16 من ديسمبر2017، لتنسحب فكرة المسابقة على كل ما يمكنه أن يشكل حاضر ومستقبل المملكة عبر فكرة الثقافة و الفن و اللباس والعادات و التقاليد و العمران و البيئة الحضارية التي تميز البحرين في عيون محبيها.

وفي هذا السياق صرح رئيس «جمعية البحرين للتصوير الفوتوغرافي» شفيق الشارقي، بأن هذه المسابقة تأتي إيماناً من مجلس إدارة الجمعية بالدور الذي يقع على عاتقها اتجاه فكرة تعزيز مفردة الوطنية من خلال احتضان الإبداع الشبابي و دعم الحراك الفني والثقافي في المملكة، ومن هذا المنطلق يضيف الشارقي قررت إدارة الجمعية تسمية ثلاث الجوائز المخصصة للمسابقة باسماء فوتوغرافيين رحلوا وكان لهم أثر في تشكيل ثقافة الصورة في المملكة تكريما لهم ووفاءاً، هم «الفوتوغرافي عيسى الوطني، و الفوتوغرافي عبدالله الخال، و الفوتوغرافي حسين علي».

منتهزا الفرصة لرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه باسم أعضاء «جمعية البحرين للتصوير الفوتوغرافي» موصولة إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وإلى العائلة المالكة الكريمة، وإلى حكومة وشعب مملكة البحرين، بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية.



شروط المسابقة :

  1. تقبل الصور التي تتعلق بأعياد مملكة البحرين الوطنية ثقافتها، فنونها، البستها الشعبية، عاداتها، تقاليدها، عمرانها، بيئتها الحضارية.

  2. المشاركة لعامة الناس من مواطنين و مقيمين هواة و محترفي فن التصوير الفوتوغرافي في مملكة البحرين.

  3. يمكنكم تقديم صورة واحدة فقط في هذه المسابقة.

  4. تقبل المشاركة فقط من خلال الانستقرام، قم بتحميلها على حسابك على الانستغرام مع الإشارة لحساب جمعية البحرين للتصوير الفوتوغرافي @bps_bh واستخدام الوسم (نحبك ـ ياوطن# / #WELOVEBAHRAIN).

  5. يجب ألا تحتوي الصورة المشاركة على أية شعارات أو توقيعات أو أسماء أو رموز أو تاريخ أو توقيت أو علامات أخرى مضافة من قبل المشارك.

  6. يُسمح بإجراء التعديلات الفنية الأساسية للصورة، بشرط ألا يؤثر ذلك على مصداقية وأصالة الصورة.

  7. تحتفظ ادارة المسابقة بحق تقييم واستبعاد أية صور تعتبرها، وفق تقديرها المطلق، مخالفة لما سبق ذكره.

  8. سيتم استبعاد أية صورتمثّل أو تتضمّن أي محتوى غير مناسب أو مُسيء، بما في ذلك العريّ أو العنف أو أي محتوى آخر يُعتبر غير متوافق مع الأخلاق العامة والعادات والتقاليد الدينية والثقافية لمملكة البحرين.

  9. يجب أن تكون الصورة المُقدّمة عملاً واحداً يتكوّن من مواد أصلية تم إنشاؤها والتقاطها من قبلكم، كما يجب ألا تحتوي على أية مواد يملكها أو يتحكم بها الغير ولم يتم ترخيصها لكم. كما يجب ألا تنتهك الصورة المقدمة حقوق المؤلف أو العلامات التجارية أو أية حقوق معنوية أو حقوق الخصوصية أو الإعلان أو حقوق الملكية الفكرية لأي شخص أو جهة.



0 عرض

الأصدقاء

Screen%20Shot%202018-07-01%20at%203.22_e

ترحب مجلة أوان الإلكترونية بمشاركاتكم من مقالات ودراسات وتقارير وتحقيقات صحفية ومواد ثقافية وفكرية وإبداعية، كما تدعوكم للتفاعل مع المواد المنشورة وإغناء مواضيع الموقع بتعليقاتكم وأفكاركم، وسنعمل على نشرها وإظهارها في حال توافقها مع سياسة النشر في الموقع.

كما نود الإشارة إلى إن المواد المنشورة في مجلة أوان الإلكترونية تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع.

تواصل معنا

  • Facebook
  • Instagram
  • Twitter
  • email