الفوتوغرافي البحريني محمد بوحسن  يتوج بجائزة الأمير سلطان العالمية للتراث الحضاري


فاز الفنان الفوتوغرافي البحريني محمد بو حسن بجائزة المركز الثالث في محور التراث الحضاري بمسابقة ألوان السعودية عن جائزة الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز العالمية.

و التي خصصت للمصورين المحليين والدوليين المهتمين بالمحافظة على التراث العالمي، إداراكاً من اللجنة المنظمة للمسابقة لأهمية فن التصوير في تعزيز صورة المملكة العربية السعودية تراثيًا وحضاريًا وسياحيًا، وحرصها الشديد على دعم وتنمية المواهب المشتغلة في مجالات حفظ التراث وتوثيقه من خلال التصوير أو المطبوعات أو المؤلفات وتحفيزها وتكريم الرواد منهم لما قدموه من إبداعات عربياً وعالميا.

وفي هذا السياق عبر الفوتوغرافي حسن بو حسن عن سعادته الغامرة لنيله هذه الجائزة كونه ينظر لقيمتها بشكل مجاوز للجانب المادي وصولاً لقيمتها الرمزية الكبيرة وذلك لارتباطها باسم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، معتبراً ذلك الأمر بمثابة الجائزة الكبرى.

من جانب آخر عبر عن شكره وتقديره إلى معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة، على دعمه المتواصل ومساندته اللا محدودة له شخصياً و لأعضاء جمعية البحرين للفنون التشكيلية فوتوغرافيين و تشكيليين واضعا ذلك موضع الإعتزاز، متمنيا أن يكون دائما وأبداً سبباً في رفعة أسم مملكة البحرين في المحافل الفنية و الثقافية عربيا وعالميا.



0 مشاهدة