(زايد والبحرين) آخر إصدارات الباحث و الإعلامي يوسف محمد


بحضور سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي بدوله الامارات العربية المتحدة، وسعادة الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى دولة الامارات العربية المتحدة، وعدد كبير من المسؤولين والمدعوين، دشن الإعلامي البحريني يوسف محمد كتابه التوثيقي (زايد والبحرين) خلال حفل سفارة مملكة البحرين في دولة الامارات العربية المتحدة بالأعياد الوطنية.

وعبر يوسف محمد عن سعادته بتدشين هذا الكتاب في أبوظبي والذي صدر تزامنا مع عام زايد واحتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية في يومي 16 و17 ديسمبر، إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح دولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، والذكرى التاسعة عشرة لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى لمقاليد الحكم، مبينا أن الكتاب يتضمن رصدا وثائقيا للعلاقة الأخوية الوثيقة والمميزة التي تربط بين قيادة دولة الامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين.

ويستعرض الكتاب الزيارات المتبادلة، والتي تؤرخ وتعكس مشاعر الاخوة والمحبة التي تربط بين الامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين منذ أن أصبح سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حاكما لأبوظبي ثم رئيسا لدولة الامارات العربية المتحدة وحتى وفاته رحمه الله.

وأوضح الإعلامي يوسف محمد بأن هذا الكتاب وما يحتويه من صور ومعلومات ورصد توثيقي يعكس عمق العلاقات المميزة بين البلدين، وستحفظ للأجيال وتتناقل بكل اعتزاز وفخر المحطات المتميزة والعلاقة الراسخة بين القيادتين والشعبين الشقيقين.

0 مشاهدة

الأصدقاء

Screen%20Shot%202018-07-01%20at%203.22_e

ترحب مجلة أوان الإلكترونية بمشاركاتكم من مقالات ودراسات وتقارير وتحقيقات صحفية ومواد ثقافية وفكرية وإبداعية، كما تدعوكم للتفاعل مع المواد المنشورة وإغناء مواضيع الموقع بتعليقاتكم وأفكاركم، وسنعمل على نشرها وإظهارها في حال توافقها مع سياسة النشر في الموقع.

كما نود الإشارة إلى إن المواد المنشورة في مجلة أوان الإلكترونية تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع.

تواصل معنا

  • Facebook
  • Instagram
  • Twitter
  • email