بعد اختيارها كأبرز شخصيات «أوائل العهد الملكي».. الفرساني: أول مصورة بحرينية وخليجية تنتخب لتمثيل ال



نجاة الفرساني عضوة «جمعية البحرين للتصوير الفوتوغرافي» لم تكتفي مع نهاية عام 2018 في أن تكون أحد أبرز شخصيات «أوائل العهد الملكي .. نصوغ انجازاتنا من ذهب» كتاباً يستعرض الإنجازات التي حققها أبناء البحرين في عهد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه والذي قامت بإعداده مؤخراً وزارة شؤون الشباب والرياضة والذي يعكس الانجازات المميزة التي حققها أبناء وبنات البحرين في مختلف المحافل عبر المسيرة المباركة في العهد الملكي.

بل فازت مؤخراً بمقعد تمثيلي في إحدى أكبر المنظمات العالمية للتصوير الفوتوغرافي وهي «الجمعية الأمريكية للتصوير الفوتوغرافي(PSA)» حيث تم انتخابها كممثل للجمعية في مملكة البحرين لتكون أول مصورة بحرينية وخليجية تشغل هذه المنصب، بعد حصولها على دعم مجموعة كبيرة من المنظمات و الجمعيات الفوتوغرافية في الوطن العربي، ومن المقرر ان تبدأ مهامها العملية مع مطلع العام القادم2019 .

0 عرض

الأصدقاء

Screen%20Shot%202018-07-01%20at%203.22_e

ترحب مجلة أوان الإلكترونية بمشاركاتكم من مقالات ودراسات وتقارير وتحقيقات صحفية ومواد ثقافية وفكرية وإبداعية، كما تدعوكم للتفاعل مع المواد المنشورة وإغناء مواضيع الموقع بتعليقاتكم وأفكاركم، وسنعمل على نشرها وإظهارها في حال توافقها مع سياسة النشر في الموقع.

كما نود الإشارة إلى إن المواد المنشورة في مجلة أوان الإلكترونية تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع.

تواصل معنا

  • Facebook
  • Instagram
  • Twitter
  • email