بتنظيم من مجموعة فوتو ارت.. 70 فوتوغرافياً وفوتوغرفية تنافسوا على جوائز مسابقة « لقطة في حب البحرين»


تحت رعاية السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية افتتح المعرض الفوتواغي ( لقطة في حب البحرين ) في مجمع سار التجاري والذي تنظمه المحافظة الشمالية بالتعاون مع مجموعة فوتو ارت للفنون البصرية وبرعاية من رجل الاعمال احمد يوسف علي.

وقال نائب رئيس مجموعة فوتو ارت ومنسق المسابقة ياسر العلويات بأن اقامة هذه المسابقة والمعرض الفوتواغي تهدف الى تنمية الروح الوطنية وزرع قيم الولاء والمواطنة الصالحة كما انها تعرف المواطنين والمقيمين بمملكة البحرين تاريخها وحضارتها والعادات والتقاليد ومعالم البحرين الحضارية والحياة البرية والفطرية فيها، كما تسلط الضوء على الرياضات بشتى فروعها وانواعها ومنها الشعبية والمتداولة في البحرين.

واضاف ياسر العلويات بأنه بلغ عدد المشتركين في هذا المسابقة اكثر من ٧٠ مشتركا من المواطنين والمقيمين في البحرين حيث شاركوا ب ١٤٩ صورة توزعت على محوري المسابقة وهما محور البحرين العام ومحور الرياضة في البحرين تم قبول ٧٠ صورة للدخول في المعرض.


وقد تكونت لجنة تحكيم من ابرز المصورين الفوتوغرافين في البحرين وهم فيصل خلف وذكريات رضي وحسين فردان ومحمد رضا العصفور حيث قامت بفرز الصور وتحكيمها وتحديد المراكز الثلاث الاولى في كل محور.

وقد فاز في المحور العام البحرين زهراء سيد جلال عبدالله بالمركز الاول وحسين حسن محسن بالمركز الثاني وايزا عيسى بالمركز الثالث.


اما الفائزين في محور الرياضة في البحرين فهم نادر البزاز في المركز الاول وصنع الله محمد علي بالمركز الثاني وسيد باقر الكامل بالمركز الثالث.

وختم ياسر العلويات بالشكر للمحافظة الشمالية على التعاون الكبير والدعم اللامحدود لانشطة وفعاليات المجموعة ومعارضها الفوتوغرافية.

0 مشاهدة

الأصدقاء

Screen%20Shot%202018-07-01%20at%203.22_e

ترحب مجلة أوان الإلكترونية بمشاركاتكم من مقالات ودراسات وتقارير وتحقيقات صحفية ومواد ثقافية وفكرية وإبداعية، كما تدعوكم للتفاعل مع المواد المنشورة وإغناء مواضيع الموقع بتعليقاتكم وأفكاركم، وسنعمل على نشرها وإظهارها في حال توافقها مع سياسة النشر في الموقع.

كما نود الإشارة إلى إن المواد المنشورة في مجلة أوان الإلكترونية تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع.

تواصل معنا

  • Facebook
  • Instagram
  • Twitter
  • email