مساء اليوم... نادي البحرين للسينما يعرض "ثلاث لوحات اعلانية خارج إيبينج"


يعرض نادي البحرين للسينما في السابعة من مساء اليوم الأربعاء الفيلم الأميركي "ثلاث لوحات إعلانية خارج إيبينج ، ميسوري".


الفيلم من اخراج الايرلندي مارتين ماكدونا وهو دراما وجريمة وكوميديا سوداء، أنتج عام 2017 ويقوم ببطولته كل من فرانسيس ماكدورماند، وودي هارلسون، سام روكويل، جون هوكس، وبيتر دين كلاج. ويتابع الفيلم قصة ملدرد هايز (تقوم بدورها فرانسيس ماكدورماند" التي تلجئ لحيلة تساعدها على الكشف عن قاتل ابنتها، بعد أن عجزت الشرطة عن التوصل إليه.

فاز الفيلم بأربع جوائز غولدن غلوب هي أفضل فيلم (دراما) وأفضل ممثلة (فيلم درامي) وقد فازت بها ماكدورماند، بالإضافة إلى جائزة أفضل ممثل مساعد وفاز بها روكويل، وجائزة أفضل سيناريو. وحصل الفيلم على ترشيحات لجوائز كثيرة أبرزها تسع ترشيحات لجوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام الواحد والسعبين حيث تلقى الفيلم تسع ترشيحات من ضمنها أفضل فيلم، أفضل مخرج، أفضل ممثلة في دور رئيسي، أفضل ممثل مساعد.

يشار إلى أن نادي البحرين للسينما يواصل تقديم عروضه الاسبوعية لأفلام منتقاة بمعدل عرض واحد مساء كل أربعاء في تمام الساعة السابعة مساء. وتقدم هذه العروض بشكل مجاني للجمهور.


0 مشاهدة

الأصدقاء

Screen%20Shot%202018-07-01%20at%203.22_e

ترحب مجلة أوان الإلكترونية بمشاركاتكم من مقالات ودراسات وتقارير وتحقيقات صحفية ومواد ثقافية وفكرية وإبداعية، كما تدعوكم للتفاعل مع المواد المنشورة وإغناء مواضيع الموقع بتعليقاتكم وأفكاركم، وسنعمل على نشرها وإظهارها في حال توافقها مع سياسة النشر في الموقع.

كما نود الإشارة إلى إن المواد المنشورة في مجلة أوان الإلكترونية تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع.

تواصل معنا

  • Facebook
  • Instagram
  • Twitter
  • email