"ما فيي".. دراما جديدة عن الحقائق التي لا تدفن.. على "قناة أبوظبي"

January 31, 2019

 

تواصل شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، العرض الأول للدراما الاجتماعية الرومانسية "ما فيي" على "قناة أبوظبي" من الأحد إلى الخميس عند منتصف الليل اعتباراً من 7 يناير 2019، وذلك ضمن مجموعة الأعمال الدرامية المميزة المدرجة في دورتها البرامجية الجديدة.

ويأتي عرض هذا المسلسل انسجاماً مع أهداف أبوظبي للإعلام الرامية لتوفير محتوى هادف وترفيهي ويُلبي أذواق واهتمامات وتفضيلات جميع شرائح المجتمع، وبخاصة الأعمال الدرامية العربية المميزة التي تلقى شعبية واسعة من قبل الجمهور في مختلف أنحاء العالم العربي.

وتدور أحداث المسلسل في قصر ضمن ضيعة لبنانية هادئة، يملكه أبو فوزي عبد الله الرجل القوي والمتسلط، ويخشاه القرويين ولا يجرءون على رفع الصوت أمامه لكونه مالك المعامل والأراضي والمسؤول عن لقمة عيشهم.

ولا تختلف الأجواء في داخل القصر كثيراً عنها في القرية، فقد أنكر ابنته "صباح" التي تزوجت رغماً عنه المزارع "ياسر" والذي توفي وتركها تعيش وحيدة في بيت متواضع وتكسب عيشها من صنع المونة. ولا يختلف حال أحفاده من ابنه "فوزي" عن حال من سبقهم، لكن نقطة ضعف أبو فوزي الوحيدة هي ابنه "فوزي"، الرجل الدمث والمُحب، إلا أن في تلك العلاقة سر يعود إلى زمن بعيد.

كالعادة بعض الحقائق لا تُدفن، فهاهو سر الجريمة يطفو على وجه المياه من جديد وبعد عشرين عاماً ليعود ويذكر أبو فوزي وأبنه بسر علاقتهما الغامضة.   

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم السوريين واللبنانيين، من بينهم معتصم النهار وفاليري أبو شقرا ونادين خوري وزينة مكي وروزين اللاذقاني ومحمد قنوع وأحمد الزين وبيار داغر وكارلا بطرس وجو طراد ونتاشا شوفاني وإلسا زغيب وغيرهم، وهو من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج رشا شربتجي.

 

Please reload

 الأصدقاء

لسنا سلفا لخير خلف،

نحن التجربة الخائبة التي يكترث بها قليلون

 وهم ينتظرون حافلتهم على رصيف حياتهم …..

                                                                                   الشاعر  قاسم حداد