الخان يقدم هدية تذكارية لـ«جمعية البحرين للتصوير» بمناسبة نجاح معرضها السنوي الأول

في بادرة تحمل دلالات الرفعة وعلو الشأن، أهدى الفوتوغرافي عبدالله الخان هدية تذكارية إلى «جمعية البحرين للتصوير الفوتوغرافي» هي عبارة عن «ألبوم» صور لفعاليات أفتتاح معرض «ثقافات .. حكايا في صور» تقديراً للنجاح الكبير الذي تحقق من خلال ما تضمنه المعرض من أعمال فوتوغرافية أشاد بها جمهور المعرض، الذي حظي برعايته الكريمة و قام بإفتتاحه في الـ 25 من أبريل 2019 بمدينة الفن في الستي سنتر.

وأشار الفوتوغرافي الخان في رسالة ضمنها «الألبوم» بعد تسجيله الشكر والتقدير لكافة أعضاء «جمعية البحرين للتصوير الفوتوغرافي» إلى سعادته البالغة في أن يكون راع لمعرض الجمعية الأول ليوجز ذلك بالقول : «لقد أسعدني ذلك كثيراً، تماماً مثلما أسعدني رؤية الشباب يحملون الكاميرا و يتحملون جهد التنقل بها، ليحملون الصورة من مكان لآخر. ناشرين بذلك صور الشعوب الأخرى» ...

مضيفاً «وهو كما تعرفون جهدُ إنساني للتأكيد على التواصل وبالتالي تحسين مشهد الحياة على هذه الأرض» مختتماً رسالته بتقديم التحية لكل المصورين المشاركين، و مسجلاً حماسه الشديد لكل ما تقوم به «جمعية البحرين للتصوير الفوتوغرافي» في مجال الصورة الفوتوغرافية و التصوير.

في المقابل تقدم مجلس إدارة الجمعية بجزيل الشكر و التقدير للفوتوغرافي عبدالله الخان، وفي هذا السياق صرح نائب رئيس الجمعية عيسى إبراهيم بأن هذه اللفتة الثقافية و الفنية من رجل بحجم الفوتوغرافي الخان لهي مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا كمصورين، متمنين الإستفادة من خبرات مثل تلك التجارب الكبيرة و دعمها للحركة الفوتوغرافية في البحرين.

0 مشاهدة

الأصدقاء

Screen%20Shot%202018-07-01%20at%203.22_e

ترحب مجلة أوان الإلكترونية بمشاركاتكم من مقالات ودراسات وتقارير وتحقيقات صحفية ومواد ثقافية وفكرية وإبداعية، كما تدعوكم للتفاعل مع المواد المنشورة وإغناء مواضيع الموقع بتعليقاتكم وأفكاركم، وسنعمل على نشرها وإظهارها في حال توافقها مع سياسة النشر في الموقع.

كما نود الإشارة إلى إن المواد المنشورة في مجلة أوان الإلكترونية تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع.

تواصل معنا

  • Facebook
  • Instagram
  • Twitter
  • email