تعرض الليلة في جمعية البحرين للفنون..«35 م ليثوغراف» اللوحة الأضخم لعبدالرحيم


تحت عنوان «35 م ليثوغراف»، يقدّم الفنان التشكيلي جمال عبدالرحيم معرضاً أراد له أن يكون مغايراً من حيث الفكرة و الحجم المقترح، ساعياً لأن يقدم أكبر لوحة فنية بتقنية الطباعة الحجرية أو الليثوغرافيا.

عمل ستحتضنه صالة «جمعية البحرين للفنون التشكيلية» في الساعة الـ7:00 من مساء اليوم 14 تشرين الأول (أكتوبر) حتى الـ 24 من نفس الشهر. ومن المقرر أن يحظى المعرض برعاية كريمة من سعادة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة.

يعرف الفنان عبدالرحيم بانه من بين أكثر فناني البحرين شهرة من حيث الإشتغال الفني المتعدد فهو الأبرع في مجالات النحت المتقن من حيث الفكرة و صقل الأشكال النهائية لموضوعاته، كما إنه الرسّام والحفّار وصانع الكتب الفنية بمشاركة نخبة من الشعراء و اصحاب الفكر والثقافة، فقد أنجز أكثر من 30 عملا، منها: الحلاّج والمتنبّي وأدونيس و كتاب مع شربل داغر وآخرين.

0 مشاهدة

الأصدقاء

Screen%20Shot%202018-07-01%20at%203.22_e

ترحب مجلة أوان الإلكترونية بمشاركاتكم من مقالات ودراسات وتقارير وتحقيقات صحفية ومواد ثقافية وفكرية وإبداعية، كما تدعوكم للتفاعل مع المواد المنشورة وإغناء مواضيع الموقع بتعليقاتكم وأفكاركم، وسنعمل على نشرها وإظهارها في حال توافقها مع سياسة النشر في الموقع.

كما نود الإشارة إلى إن المواد المنشورة في مجلة أوان الإلكترونية تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع.

تواصل معنا

  • Facebook
  • Instagram
  • Twitter
  • email