ضمن فعاليات «ربيع الثقافة» الـ 15 .. مواهب بحرينية تخوض تجربة فنون الصوت


«المسؤولية الاجتماعية» هو عنوان سلسلة ورش العمل و الأنشطة المجانية التي ينظمها مجلس التنمية الاقتصادي ضمن فعاليات «ربيع الثقافة» في نسخته الـ «15»، حيث من المقرر أن يستضيف مركز «فا صول» لتعليم الموسيقى والفنون، صباح يوم الأحد المقبل الموافق للـ 23 فبراير 2020، ورشة بعنوان «أساسيات تربية الصوت» بمشاركة وتقديم الفنان البحريني فيصل الأنصاري.

حيث من المقرر أن تشتمل محاور الورشة على إكساب الموهوبين من طلبة «المرحلة الثانوية» تقنيات بناء الصوت وممارسة تمارين صوتية وتنفسية يمكنها أن تحسن من المساحة الصوتية للمشترك ليكون جاهزًا للانتقال لمرحلة تدريب الصوت على الغناء. حيث تبدأ تلك التمارين بطرق إحماء الأحبال الصوتية، مرورا بدراسة اساسيات النغم والزمن وتربية السمع والذي يستوجب تدريب المشترك على الغناء مراراً وتكراراً من أجل إنتاج الصوت …الخ، وانتهاءا بتمارين التحكم بالنغمة و النفس.




0 مشاهدة

الأصدقاء

Screen%20Shot%202018-07-01%20at%203.22_e

ترحب مجلة أوان الإلكترونية بمشاركاتكم من مقالات ودراسات وتقارير وتحقيقات صحفية ومواد ثقافية وفكرية وإبداعية، كما تدعوكم للتفاعل مع المواد المنشورة وإغناء مواضيع الموقع بتعليقاتكم وأفكاركم، وسنعمل على نشرها وإظهارها في حال توافقها مع سياسة النشر في الموقع.

كما نود الإشارة إلى إن المواد المنشورة في مجلة أوان الإلكترونية تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع.

تواصل معنا

  • Facebook
  • Instagram
  • Twitter
  • email